-->

 


بعد أداء قوي في مباراته الأخيرة ضد الجيش الملكي المغربي، تمكن فريق بيراميدز المصري من إنهاء الشوط الأول

 بالتعادل السلبي 0-0 في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة كأس الكونفدرالية.


ظهر فريق بيراميدز بتشكيل متميز اختاره المدرب خالد جلال، حيث ضمن الحارس أحمد الشناوي، وخط دفاع مكون من علي جبر، أحمد سامي، كريم حافظ، ومحمد الشيبي. فيما تألق خط الوسط الذي ضم كل من محمود دونجا، عبد الله السعيد، مصطفى فتحي، وليد الكرتي، ومحمد حمدي، وفي خط الهجوم، تم اختيار فخر الدين بن يوسف.


يتصدر بيراميدز المجموعة الثالثة في بطولة كأس الكونفدرالية برصيد 8 نقاط بالتساوي مع فيوتشر، بينما يحتل الجيش الملكي المركز الثاني برصيد 7 نقاط، ويتذيل إسكو دي كارا المجموعة برصيد نقطة واحدة.


يشعر جمهور بيراميدز بمخاوف كبيرة بعد غياب الثنائي بلاتي توريه وفخري لاكاي عن المباراة، حيث تلقى توريه بطاقة صفراء ثالثة في مباراة أسكو كارا التوجولي، ويغيب عن مواجهة الجيش الملكي المغربي بسبب الإيقاف، بينما يغيب لاكاي بسبب إصابته بتمزق في العضلة الخلفية.


إن أداء بيراميدز القوي في المباراة الأخيرة يعد إشارة إيجابية للفريق ولعشاقه، ويتوقع أن يواصل الفريق تقديم أداء قوي في المباريات القادمة في بطولة كأس الكونفدرالية وفي البطولة المحلية.

فيوتشر 

آرسنال ضد كريستال بالاس

ميلان

موعد مباراة الاهلى والهلال

2023

آرسنال يحقق فوزًا عريضًا على كريستال بالاس بنتيجة 4-1 في الدوري الإنجليزي الممتاز

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا:

الاكتر شيوعا

المشاركات الشائعة

المشاركات الشائعة

المشاركات الشائعة