-->

مسلسل الكتيبة 101: مشهد مقتل فاتح عبد الوهاب يختتم الحلقة العاشرة

 

مسلسل الكتيبة 101: مشهد مقتل فاتح عبد الوهاب يختتم الحلقة العاشرة



اختتمت الحلقة العاشرة من مسلسل الكتيبة 101 لأول مرة بمشهد مقتل فاتح عبد الوهاب د. طرده من سيناء بسبب عمله في التهريب والزيجات السرية ، بالإضافة إلى تنفيذ اتفاقه مع التكفيريين ودولتهم ، اقتله للانضمام إليهم.


وكان برفقته كمال "أحمد كشك" عندما اعترض الصاوي ونجله في سيارة وأطلقوا النار عليه وأخرجوه من السيارة وخنقوه ، ونجحنا بخطة مدروسة. لكنهم قتلوا أيضًا ابنه الذي كان معه في ذلك الوقت.


مع تصاعد الأحداث المتوقعة الليلة بين خطوات الدكتور وحيد القادمة ودوره في التكفيري بمجرد إبرام الاتفاق ، إلى جانب العديد من المفاجآت الأخرى المتوقعة التي يرغب الجمهور في معرفتها ، وقد تمكنت بالتأكيد من مقابلة الحلقة التي هو وسبط ابنه.


وبدأت الحلقة العاشرة من مسلسل الكتيبة 101 ، التي تُذاع على قناة ON ومشاهدتها ، باستعراض حجم الأضرار التي لحقت بالقطاع بعد هجوم أمس الإرهابي الذي أودى بحياة 26 شهيدًا.


   ثم حددت القوات الأمنية المكان الذي فر منه التكفيريون واختبأوا فيه ، فأصدر عمر زران أوامر بشن هجوم على المخبأ بعد وصوله إلى إحداثيات موقعهم.


سلسلة الكتيبة 101 ، عمرو يوسف ، عصر ياسين ، خالد الصاوي ، فاتح عبد الوهاب ، أحمد صلاح حسني ، وفاء عامر ، لبريبا ، ميرنا نور الدين ، رشا ماضي ، محمود ، العمل من تأليف إياد صالح ، بالإضافة إلى عدد كبير من ضيوف. تكريم منهم عبدالمغني وأحمد عبد العزيز ووليد فواز ونور النبوي ومحمود ياسين الابن وبهاء ثروت وعمر زهران ومحمد رجب وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجي.


وتدور أحداث المسلسل حول وقائع واقعية تتمثل في شجاعة الكتيبة 101 في مواجهة التنظيمات التكفيرية والإرهابية بشمال سيناء ابتداء من 28 يناير 2018. العريش بشمال سيناء.

لكتيبة 101 مسلسل الكتيبة 101 مسلسلات رمضان رمضان 2023 دراما رمضان مسلسلات المتحدة المتحدة عمرو يوسف أسر ياسين شهر رمضان شهر الفرحة Watch iT مسلسل الكتيبة 101الحلقة 1 مسلسل الكتيبة 101الحلقة 2 مسلسل الكتيبة 101الحلقة 3 موعد عرض مسلسل الكتيبة 101 مواعيد عرض مسلسل الكتيبة 101 الكتيبة الحلقة 10 الكتيبة الحلقة 11 الحلقة 11 الكتيبة


الأهلي ضد الهلال
الترجي ضد بلوزداد
الوداد
الدوري السعودي
شهادات البنك الاهلي
محمد صلاح
الكتيبة 101 الحلقة 10
دعاء اليوم الحادي عشر من رمضان
الصفارة الحلقة 10
ترتيب الدوري الفرنسي
دورى ابطال اوروبا
الاعلي

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا:

الاكتر شيوعا

المشاركات الشائعة

المشاركات الشائعة

المشاركات الشائعة